الرئيسية / اخبار التقنية / هاتف ذكي و متطور صٌنع من العشب

هاتف ذكي و متطور صٌنع من العشب

هاتف ذكي اخترع و صنع من العشب و هذا الموضوع يتركز عن ماهو هذا الهاتف كما نعتقد أن هذا الهاتف ذكي من حيث تصميم و برمجة حول تطبيقاته أولا يجب علينا أن نتسائل عن ماهو الهاتف الذكي و ماهي خصائصه بنسبة الاخريين وهو مصطلح يطلق على فئة من الهواتف المحمولة الحديثة التي تستخدم نظام تشغيل متطور، ومعظمها يستخدم شاشة اللمس كواجهة مستخدم ويقوم بتشغيل تطبيقات المحمول. وإن لم يتم الاتفاق بين الشركات المصنعة للجوالات على تعريف موحد للهاتف الذكي، فمنهم من يعتبر الهاتف الذكي هو الهاتف الذي يوفر مزايا تصفح الإنترنت ومزامنة البريد الإلكتروني وفتح ملفات الأوفيس ويحتوي على لوحة مفاتيح كاملة ، إلا أن التعريف الأصح والأكثر قبولاً اليوم أنه الجوال الذي يعمل على أحد أنظمة التشغيل التالية: ويندوز فون، سيمبيان أو مشتقاته، لينوكس أو مشتقاته وبلاك بيري…..الخ

نرجع على هاتفنا الذكي المصنوع من العشب حيث طور مصممون هاتفا ذكيا مصنوعا من العشب، ومواد أخرى أعيد تدويرها و صنعها.

بما انه في خطوة تهدف لتشجيع الناس على إعادة التدوير طور المصمم شون مايلز الهاتف الذي تطلب صنعه 240 ساعة، مستخدما عشرات آلاف الأعشاب التي تم قصها من جنوب غربي لندن. كما تم استخدام العشب في تصنيع أزرار الهاتف الذكي وتم استخلاص المادة الليفية من العشب ومن ثم تجفيفها خلال عملية استمرت ساعتين فقط من قصه، ثم وضع في قوالب خاصة.
وبعد وضع العشب في القوالب، تمت تغطيته بصمغ مصنوع من مواد صديقة للبيئة، للصقه ببعضه وتشكيل قالب قوي يحمي القطع الداخلية للهاتف الذكي هذا.

عن rayyan

شاهد أيضاً

سامسونغ ستعلن عن نتائج التحقيقات حول “Note 7” يوم 23 يناير الجاري

قبل حوالي أسبوع من الآن تحدثت بعض التقارير على أن سامسونغ تعتزم الكشف عن نتائج …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

six − 3 =