الرئيسية / اخبار التقنية / ويندوز 10 لم يعد مجاني بعد الان !

ويندوز 10 لم يعد مجاني بعد الان !

0974e5ee3c6

 

بعد ما اصدرت شركة مايكروسوفت النظام الجديد العام السابق ” ويندوز 10 ” وقامت بالاحتيال لإجبار المستخدمين الذين يستعملون ويندوز 7 و 8 و8.1 على التحديث للويندوز 10 قامت بعمل اعلان جريء وقوي وهو ان المستخدم عندما يحدث سوف يحصل على النظام بشكل مجاني لمده عام كامل هذا الشيء ساعد الشركة لتحصل على عدد كبير من المستخدمين لويندوز 10 حيث وصل رقم مستخدمين النظام الى 300 مليون مستخدم حول العالم وهذا رقم كبير جدا .

مع ان الشركة استعملت طرق كثيره لتكسب مستخدمين للنظام الجديد وانتشرت قصص كثيره عن ذلك منها السيدة التي رفعت قضيه على مايكروسوفت وحصلت على تعويض بقيمه 10 الاف دولار امريكي! , الا ان النظام الجديد رائع ويستحق التحديث له واثبت جدارته خلال هذه  الفترة بسلاسته وتصميمه الجميل , صحيح انه في البداية ظهر مشاكل عده لكنها حلت مع التحديثات .

ويندوز 10 لم يعد مجاني , صحيح فالشركة اعلنت انه من  تاريخ 29 يوليو هذا العام سوف تجبرك الشركه على شراء النظام بمبلغ 119$ امريكي , حيث ان الفترة المجانية سوف تنتهي , ومع هذا العدد المهول من المستخدمين سوف تجني الشركة ارباح طائله , شاركنا برايك هل ترى ان 119 دولار امريكي ثمن مناسب او غير مناسب ؟ .

عن rayyan

شاهد أيضاً

سامسونغ ستعلن عن نتائج التحقيقات حول “Note 7” يوم 23 يناير الجاري

قبل حوالي أسبوع من الآن تحدثت بعض التقارير على أن سامسونغ تعتزم الكشف عن نتائج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × four =