الرئيسية / اخبار التقنية / نوكيا ستعود وبقوة !

نوكيا ستعود وبقوة !

Picture1

بعد فشل نوكيا مع نظام ويندوز فون المقدم من شركة مايكروسوفت وفشل اجهزه اللوميا قامت مايكروسوفت بالاستحواذ على نوكيا عام 2014 وكان لها الحق باستعمال علامه نوكيا التجارية حتى الربع الثاني من 2016 أي انها حاليا فقدت الحق بذألك مما اثار الاخبار عن عودة نوكيا .

وظهرت صور مسربه يقال انها لهاتف نوكيا القادم وهو هاتف نوكيا p1 والصور لا توضح كل الهاتف , للتذكير  نوكيا لن تصنع الهواتف بل ستسخر علامتها التجاريه لشركائها ومن بينهم شركة sharp اليابنيه ومن الصور والاسم نلاحظ تشابه هاتف نوكيا p1 مع هاتف شارب p1

الذي كان مخصص لشرق اسيا فهذا يعني انه هاتف نوكيا الجديد ما هو الا اعاده اطلاق لهاتف شارب بي 1 لكن بعلامة نوكيا وللأسواق العالمية .

ومواصفات الهاتف هي رام 3 جيجا بايت مع معالج كوالكوم سناب دراجون 820 وشاشه بمساحة 5.3 انش وبدقه FULL HD  1080 كما ان الهاتف يتميز بكاميرا عالية الدقة 22.6 ميجا بكسل وكميرا امامية 5 ميجا بكسل ومحمل بشكل مسبق على نظام اند رويد مارشملو 6.0 كما ان الهاتف مضاد للماء والغبار .

اذا كان هذا حقيقه فهذا سيكون هاتف رائع وقادر على المنافسة بين الهواتف وحتى لو كانت مجرد اشاعات كاذبه فعوده نوكيا ما زالت قريبه جدا على كل الاحوال شاركنا برايك بخانه التعليقات .

 

 

عن rayyan

شاهد أيضاً

سامسونغ ستعلن عن نتائج التحقيقات حول “Note 7” يوم 23 يناير الجاري

قبل حوالي أسبوع من الآن تحدثت بعض التقارير على أن سامسونغ تعتزم الكشف عن نتائج …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

two + 9 =