الرئيسية / اخبار التقنية / شركة “Kingstone” تكشف عن فلاشة “USB” بقدرة تخزين رهيبة

شركة “Kingstone” تكشف عن فلاشة “USB” بقدرة تخزين رهيبة

مدهش حقا أن نرى المدى الذي وصلت إليه التكنولوجيا في ظرف وجيز من الزمن، فالفلاش ميموري أو ال”USB” كانت لها القدرة على تخزين 16GB من البيانات كأقصى حد قبل سنوات قليلة مضت فقط أما اليوم فنجد فلاشات قادرة على تخزين أكثر من 100GB. غير أن شركة “Kingstone” الغنية عن كل تعريف والتي لها باع كبير في هذا المجال تريد أن تثبت تفوقها أكثر، لذلك قامت بالكشف عن فلاشة بقدرة تخزين رهيبة تصل 2TB في معرض “CES 2017”.

 

أجل لقد صار بالإمكان الآن وضع فلاشة تستطيع تخزين 2TB من البيانات في الجيب فقط، طبعا ال “USB” الجديدة من الشركة ليست صغيرة الحجم كما هو عليه الأمر بالنسبة لفلاشات عديدة من شركات أخرى لكن حمل “USB” يبقى أفضل بكثير من حمل قرص صلب بنفس القدرة التخزينية. الفلاشة تعمل بتقنية “USB 3.0” لذلك فإذا كنت تتوفر على منفذ “USB-C” فقد لا تعمل معك هذه اليو إ سبي الجديدة. من جهة أخرى فقد تم تصنيع غلاف الفلاشة من سبائك الزنك مما يجعلها قادرة على تحمل درجات حرارة قصوى، وبالتالي إذا كنت تشتغل في ظروف جوية قاسية فهذه الفلاشة ستحمي جميع بياناتك بشكل جيد.

 

هذا ولم يتم الحديث عن أي تفاصيل حول سعر هذه الفلاشة الجديدة لكن لا يجب أن نتفاجئ إذا كان سعرها مرتفعا وذلك لكون قدرتها التخزينية مرتفعة وحجمها صغير. إذا كنت مهتما بهذه الفلاشة فسوف نزودك بسعرها فور حصولنا على المزيد من التفاصيل لذلك لا تتردد في زيارتنا باستمرار لتعرف المستجدات.

عن th3dude

شاهد أيضاً

سامسونغ ستعلن عن نتائج التحقيقات حول “Note 7” يوم 23 يناير الجاري

قبل حوالي أسبوع من الآن تحدثت بعض التقارير على أن سامسونغ تعتزم الكشف عن نتائج …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

six + 10 =