الرئيسية / اخبار التقنية / شركة “ZTE” ستطلق ساعتها الذكية بنظام أندرويد هذه السنة

شركة “ZTE” ستطلق ساعتها الذكية بنظام أندرويد هذه السنة

قامت مختلف الشركات التي نعرفها تقريبا بإطلاق ساعة ذكية خاصة بها حيث نجد أن شركات مثل ابل، سامسونغ، إلجي، موتورولا، شياومي والعديد من الشركات الأخرى قد صارت تملك ساعة ذكية لهذا سيكون من الجنون أن لا تقوم شركة ما بمسايرة الركب وإطلاق ساعة ذكية للحصول على حصة من هذه السوق. شركة “ZTE” من بين الشركات التي لم تقم بإطلاق ساعة خاصة بها لكن الشركة قررت أن تقوم بخطوة نحو الأمام.

 

فحسب حديث دار بين الشركة وموقع “Cnet” في معرض “CES 2017” فقد أكدت “ZTE” أنها ستطلق ساعة ذكية تعمل بنظام أندرويد في أواخر سنة 2017. الشركة أكدت أيضا أنها قامت فعلا بإبرام شراكة على الأقل مع شركة واحدة ستساعد على بيع الساعة الذكية التي ستعمل بتقنية “LTE”. هذه الأمور تم تأكيدها من طرف الرئيس التنفيذي للشركة “Lixin Cheng” الذي لم يكشف عن تفاصيل أخرى حول الساعة الذكية. وحسب “Cheng” فالشركة لم ترد الإقدام على إطلاق ساعة في ظل المشاكل التي تعاني منها الساعات الذكية التي توجد حاليا في الأسواق حيث ذكر من بين هذه المشاكل عمر البطارية على سبيل المثال.

 

هذا ولم تصدر عن الرئيس التنفيذي للشركة أية تفاصيل أخرى لذلك سيكون علينا الانتظار لمعرفة ما إذا كانت “ZTE” ستطلق فعلا ساعتها الخاصة أواخر سنة 2017، وندعوك عزيزي لزيارتنا باستمرار للحصول على المزيد من المعلومات عن هذه الساعة في حال كنت واحدا من مستخدمي أجهزة الشركة.

عن th3dude

شاهد أيضاً

سامسونغ ستعلن عن نتائج التحقيقات حول “Note 7” يوم 23 يناير الجاري

قبل حوالي أسبوع من الآن تحدثت بعض التقارير على أن سامسونغ تعتزم الكشف عن نتائج …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

10 − two =