الرئيسية / اخبار التقنية / جهاز “iPad” الجديد قد يأتي بشاشة بحجم 10.5 إنش

جهاز “iPad” الجديد قد يأتي بشاشة بحجم 10.5 إنش

تستعد شركة ابل إلى إطلاق أجهزة “iPad” جديدة في غضون الأشهر القليلة القادمة لذلك أصبحنا نسمع عن العديد من الشائعات والتقارير عن أجهزة ابل اللوحية هذه الأيام. أخر هذه التقارير قادم من محلل ابل من “KGI Securities” السيد “Ming-Chi Kuo” الذي توقع بأن تطلق ابل ثلاث أجهزة لوحية سنة 2017 وأن نسخة “iPad Pro” ستأتي بشاشة بحجم 10.5 إنش.

 

واستنادا إلى المحلل فأجهزة “iPad” لسنة 2017 ستتضمن جهاز “iPad Pro 2” الذي سيتوفر على شاشة بحجم 12.9، وجهاز “iPad Pro” الذي سيأتي بشاشة قد تكون بحجم 10 أو 10.5 إنش بالإضافة إلى جهاز أيباد منخفض التكلفة سيأتي بشاشة بحجم 9.7 وهو الحجم الذي ظلت ابل وفية له لعدة سنوات. هذا ومن المتوقع أن يكون الأيباد الذي يتوفر على شاشة بحجم 10 أو 10.5 إنش بقدرات عالية ومع تصميم بحواف ضيقة حول الشاشة. هذا ومن المتوقع أن يعمل هذا الجهاز أيضا بمعالج “A10X” وأجزاء هاردوير محدثة. ويقول المحلل “Kuo” بأن مبيعات ابل من هذه الأجهزة ستشهد تراجعا إلى حوالي 35-37 مليون وحدة.

 

ويقول المحلل بأن هذا التراجع لن يكون بسبب تراجع اهتمام المستخدمين بالجهاز ولكن بسبب تراجع هذا السوق في الأشهر القليلة الماضية حيث أصبحت أكبر الشركات المصنعة لهذه الأجهزة مثل ابل تشعر بهذا التراجع. هذا ولم تؤكد شركة ابل أيا من هذه الأمور غير أننا لن ننتظر كثيرا قبل معرفة كل شيء حيث من المنتظر أن تكشف ابل عن أجهزة “iPad” الجديدة في شهر مارس القادم.

عن th3dude

شاهد أيضاً

سامسونغ ستعلن عن نتائج التحقيقات حول “Note 7” يوم 23 يناير الجاري

قبل حوالي أسبوع من الآن تحدثت بعض التقارير على أن سامسونغ تعتزم الكشف عن نتائج …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

thirteen − five =