الرئيسية / اخبار التقنية / توقعات بإطلاق هاتفي هواوي “P10″ و”P10 Plus” الذكيين شهر أبريل القادم

توقعات بإطلاق هاتفي هواوي “P10″ و”P10 Plus” الذكيين شهر أبريل القادم

تعتبر شركة هواوي أكثر الشركات التي عرفت نموا سريعا في مجال الهواتف الذكية عبر العالم، وتستعد الشركة مجددا إلى إطلاق هواتف ذكية جديدة لها في الأشهر القليلة المقبلة. وبما أن الشركة تعودت دائما على إطلاق هواتفها من سلسلة “P” في شهر أبريل من كل سنة، فالشركة كما أشار أحد العاملين فيها يدعى “Yu Chengdon” ستطلق هاتفي “P10″ و”P10 Plus” الذكيين سواء في شهر مارس أو أبريل من هذه السنة.

 

هاتفي الشركة “P9” وكذلك “P9 Plus” سبق وأبليا البلاء الحسن في الأسواق حيث أعلنت هواوي الشهر الماضي أن مبيعات الهاتفين قد تخطت 10 مليون وحدة بيعت في جميع أرجاء العالم، وصرحت الشركة بأن هذا الأمر يعد إنجازا كبيرا بالنسبة لها. سلسلة “P9” من الهواتف الذكية كانت الأولى التي تضمنت تكنولوجيا من “Leica” بعدسة مزدوجة للكاميرا الخلفية للهاتفين الذكيين. هذا وتعد هذه الهواتف ذات القدرات المرتفعة هي الأولى التي طورت بشراكة مع علامة الكاميرات الألمانية المعروفة “Leica”.

 

ومن المتوقع أن تقوم هواوي بتحسين الهاتفين المرتقبين “P10″ و”P10 Plus” بشكل أكبر حيث سيشتغلان بمعالج خاص بالشركة أطلق عليه “Kirin 960” مع 6GB من ذاكرة الوصول العشوائي. ومن المتوقع أن تتعامل هواوي مجددا مع “Leica” على كاميرا مزدوجة للهاتفين. هذا ولم يتم التطرق إلى تفاصيل أخرى بخصوص توفر الهاتفين في أسواق مثل السوق العربية بالإضافة إلى السعر الذي يمكن أن يكلفه كل هاتف.

عن th3dude

شاهد أيضاً

كيف يمكنك تحديث نظام أندرويد على جهازك

لا شك في أن نظام أندرويد يحظى بحصة الأسد من سوق أنظمة التشغيل الخاصة بالهواتف …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

11 + seventeen =