الرئيسية / اخبار التقنية / صور جديدة مسربة لهاتف “Moto G5 Plus” المرتقب

صور جديدة مسربة لهاتف “Moto G5 Plus” المرتقب

لم يكن متوقعا أن تقوم شركة “Motorola” بإطلاق هاتف جديد لها في المستقبل القريب غير أن صورا جديدة لهاتف “Moto G5 Plus” الخاص بالشركة ظهرت على الإنترنت. وكان من المتوقع أن يظهر هذا الهاتف على الواجهة أواخر هذه السنة لذلك فظهور صور جديدة مسربة لهاتف شركة موتورولا يعد سابقا لأوانه. الصور المسربة ظهرت في رومانيا حيث تم نشرها على سوق “OLX” في هذا البلد. وعلى ما يبدو فقد زعم شخص ما أنه يضع للبيع هاتف موتورولا “Moto G5 Plus”، الهاتف الذي لم يتم حتى الإعلان عنه بعد بشكل رسمي.

وسيكون هاتف موتورولا “Moto G5 Plus” الوريث لهاتف السنة الماضية من نفس الشركة، الأمر يتعلق بهاتف “Moto G5 Plus”، هذا ولم تصرح الشركة بأي شيء بشأن الهاتف في هذا الوقت. وقال موقع “TheVerge” الغني عن كل تعريف أن الصور التي تم نشرها على “OLX” قد حذفت، غير أن المنشور ذكر بعض خصائص الجهاز التي نذكر من بينها شاشة عالية الوضوح “Full HD” بحجم 5.5 إنش بالإضافة إلى معالج سنابدراجن 625 “Snapdragon 625” مع 4GB من ذاكرة الوصول العشوائي و32GB من ذاكرة التخزين الداخلية، علاوة على كاميرا أمامية بدقة 13MP وبطارية بقدرة 3080mAh.

وقد يشتغل الهاتف بنظام أندرويد “Android 7.0 Nougat” إذا ما صحت هذه المعلومات. وحسب الصور فهنالك بعض التغيير بالمقارنة بهاتف “Moto G4 Plus” مثل مستشعر البصمات لكن التصميم بشكل عام يبقى وفيا لما عودتنا عليه موتورولا. وبينما جاء مع الصور المسربة تأكيد على أن الهاتف سيكون متوفرا شهر مارس القادم لم تقم شركة موتورولا بتأكيد التاريخ الذي ستطلق فيه جهازها الجديد.

عن th3dude

شاهد أيضاً

سامسونغ ستعلن عن نتائج التحقيقات حول “Note 7” يوم 23 يناير الجاري

قبل حوالي أسبوع من الآن تحدثت بعض التقارير على أن سامسونغ تعتزم الكشف عن نتائج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

one + 3 =