الرئيسية / اخبار التقنية / سامسونغ ستعلن عن نتائج التحقيقات حول “Note 7” يوم 23 يناير الجاري

سامسونغ ستعلن عن نتائج التحقيقات حول “Note 7” يوم 23 يناير الجاري

قبل حوالي أسبوع من الآن تحدثت بعض التقارير على أن سامسونغ تعتزم الكشف عن نتائج التحقيقات حول “Note 7” يوم 23 من شهر يناير الجاري. سامسونغ من جانبها لم تتحدث حول هذا الأمر لذلك لم يكن واضحا فيما إذا كان الأمر صحيحا، لكن الشركة الآن أكدت على أن تاريخ الإعلان عن التحقيقات حول جهاز “Note 7” هو فعلا يوم 23 من شهر يناير الجاري.

 

وقد أتى في التصريح الرسمي لشركة سامسونغ الآتي “سامسونغ إلكترونيكس بالإضافة إلى منظمات مستقلة خبيرة والتي قامت بإجراء تحقيقات خاصة حول الأسباب المتعددة للأحداث المترتبة عن جهاز “Galaxy Note 7″ ستكشف عما توصلت إليه. سامسونغ ستناقش نتائج التحقيقات وستكشف عن إجراءات جديدة قامت بها الشركة كرد فعل على هذه الأحداث”. المؤتمر الصحفي سينعقد في مدينة “سيول” بكوريا الجنوبية يوم 23 يناير على الساعة العاشرة صباحا بتوقيت كوريا الجنوبية. المؤتمر الصحفي سيتم نقله على موقع الشركة والذي يمكنكم مشاهدته من الرابط التالي “Samsung Conference“.

 

واستنادا إلى بعض التقارير التي صدرت مؤخرا فشركة سامسونغ من المرجح أن تلقي باللوم في الأحداث التي تسبب فيها جهاز “Note 7” على البطارية خلافا لما تطرقت له تقارير أخرى بكون تصميم الجهاز هو الملام. على كل حال سنعرف السبب وراء ذلك في القريب العاجل وسنزودكم بالمزيد من المعلومات بعد إعلان العملاق الكوري عن نتائج التحقيقات.

عن th3dude

شاهد أيضاً

5 إعدادات يجب تغييرها على هواتف “Google Pixel”

تعد الهواتف الجديدة من جوجل “Pixel” وكذلك “Pixel XL” مدهشة بكل مقاييس حيث تتوفر على …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

8 + thirteen =